سياسة الخصوصية

توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية قيام [بوابة الرياض ] بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها ومشاركتها عند زيارة موقعنا أو إجراء عملية شراء منه.

المعلومات الشخصية التي نجمعها

عندما تزور موقعنا على الويب ، نقوم بجمع معلومات معينة حول جهازك ، مثل عنوان IP الخاص بك ونوع المتصفح ونظام التشغيل. نقوم أيضًا بجمع معلومات حول الصفحات التي تزورها على موقعنا الإلكتروني ، والروابط التي تنقر عليها ، والمنتجات التي تشاهدها أو تشتريها.

نقوم بجمع هذه المعلومات باستخدام ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط ، يرجى الاطلاع على قسم “ملفات تعريف الارتباط” أدناه.

كيف نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك

نستخدم المعلومات التي نجمعها منك من أجل:

قم بمعالجة طلباتك والوفاء بأي التزامات أخرى لدينا بموجب أي عقود بيننا

تحسين موقعنا

الامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها.

تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك

نشارك معلوماتك الشخصية مع جهات خارجية لمساعدتنا في استخدام معلوماتك ، كما هو موضح أعلاه. على سبيل المثال ، نستخدم Google لنشر موقعنا عبر الإنترنت.
نستخدم أيضًا Google Analytics لمساعدتنا على فهم كيفية استخدام عملائنا للموقع. يمكنك قراءة المزيد حول كيفية استخدام Google لمعلوماتك الشخصية هنا: https://policies.google.com/privacy.

أخيرًا ، قد نشارك معلوماتك الشخصية للامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها ، للرد على أمر استدعاء أو أمر تفتيش أو أي طلب قانوني آخر للمعلومات التي نتلقاها ، أو لحماية حقوقنا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجمع معلومات حول عادات التصفح الخاصة بك على موقعنا. تستخدم هذه المعلومات لتحسين موقعنا وتزويدك بتجربة مستخدم أفضل.

يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح الخاص بك. ومع ذلك ، فإن تعطيل ملفات تعريف الارتباط قد يمنعك من استخدام بعض ميزات موقعنا.

حقوقك

لديك الحق في الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك. لديك أيضًا الحق في طلب تصحيح معلوماتك الشخصية أو تحديثها أو حذفها. يمكنك تقديم هذه الطلبات عن طريق الاتصال بنا على [email protected]

سنرد على طلبك في غضون 30 يومًا.

أمن البيانات

نتخذ تدابير أمنية لحماية معلوماتك الشخصية من الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير المصرح به. وتشمل هذه التدابير تدابير الأمن المادي ، مثل المرافق الآمنة ، والتدابير الأمنية التقنية ، مثل جدران الحماية والتشفير.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. سنخطرك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على موقعنا.

أنت مسؤول عن التحقق من موقعنا بشكل دوري لمعرفة التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية هذه.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، يرجى الاتصال بنا على [email protected]


اقرأ ايضاً:

اقترب موعد النهاية.. ليلى عبد اللطيف تحذر من أسوأ كارثة في التاريخ ستضرب هذه الدول العربية في 2024

عاجل: عودة الهدد في المدينة المنورة.. تعرف على الأحياء الجديدة التي سيتم إزالتها في المدينة المنورة 1445 وموعد إخلائها ووضع إشارة الهدد عليها

بشرى سارة للمغتربين.. الجوازات السعودية تعلن إعفاء هذه الفئات من رسوم المرافقين حتى عام 2030

رسمياً: أمانة جدة تعلن عن أسماء الأحياء الجديدة التي تم اضافتها إلى خريطة هدد جدة 1445 وموعد إخلائها ووضع إشارة الهدد عليها

عاجل: التوقع الخطير الذي كانت تخشاه ليلى عبد اللطيف بدأ يتحقق في السعودية.. شاهد ما الذي ظهر الآن في سماء مدينة جدة!!

  • رسمياً: صندوق التنمية الاجتماعية يمنح قرضاً وتسهيلات للزوج من أجل الزواج بالزوجة الثانية في هذه الحالات ويتم صرف كامل قيمة القرض
  • رسمياً: الإعفاء الكامل من مديونيات البنوك في السعودية للأفراد في حالات جديدة ليس بينها الوفاة فقط