بوابة أخبار الرياض
رياضة

الأهلي يفاوض لاعب أتلتيكو مدريد لضمه في الصيفية

صحيفة اليوم ·
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاوضات جادة من جانب الأهلي، للحصول على خدمات تياغو ألمادا خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.ووفقا لما ذكرته شبكة ماركا الإسبانية:" فإن النادي الأهلي، في مفاوضات جادة خلال الفترة الحالية مع أتلتيكو مدريد، حيث تقدموا بعرض بقيمة 27 مليون يورو، وذلك للحصول على خدمات تياغو ألمادا خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية".وذكرت الشبكة:" أن تياغو المادا يميل للبقاء في أوروبا والانتقال لنادي أوروبي آخر، لكن لايمانع فكرة الانتقال للأهلي، مؤكدة على أن اللاعب قرر تأجيل قراره إلى بعد كأس العالم لتقديم مستوى ورؤية العروض المتاحة".وكان الأهلي قد نجح في التعاقد مع أبو بكر نيكاتيه، قادما من نادي ترومسو النرويجي، وذلك للحصول على خدماته لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
اقرأ المزيد من: صحيفة اليوم ←
تويتر فيسبوك واتساب

عرض النسخة الكاملة للمقال