بوابة أخبار الرياض
اقتصاد واسهم

«البابطين» تعلن موعد صرف أرباح المساهمين عن الربع الأول من 2026

صحيفة اليوم ·
أعلنت شركة "البابطين للطاقة والاتصالات"، اليوم الإثنين، أن صرف الأرباح عن الربع الأول من العام المالي 2026 ســـوف تبدأ اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2026.وأوضحت الشركة في بيان على "تداول السعودية" أن توزيع الأرباح سيتم بواقع نصف ريال (0.5 ريال) للسهم الواحد بنسبة 5% من القيمة الاسمية للسهم، علماً بأن تاريخ الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو 2026، المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.وأضاف البيان أن عملية الصرف ستتم عن طريق "البنك العربي الوطني"، بحيث يتم إيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية.
اقرأ المزيد من: صحيفة اليوم ←
تويتر فيسبوك واتساب

عرض النسخة الكاملة للمقال