يرفض المدرب الإيطالي سيميوني انزاغي المدير الفني لنادي الهلال، عودة ثنائي الفريق، محمد القحطاني وعلي البليهي للفريق خلال الموسم القادم، في ظل عودة الثنائي من الإعارة خلال الفترة الماضية.ويأتي قرار رفض سيميوني انزاغي عودة محمد القحطاني وعلي البليهي، وذلك لقرار فني من جانب المدرب الإيطالي، بعد أن خرج الثنائي من حسابات المدرب خلال الموسم الماضي، وقرر الثنائي الخروج للإعارة.وطلب سيميوني انزاغي المدير الفني لنادي الهلال، التعاقد مع عدد من الصفقات، ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة حسم لهذا الملف، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية.وحصد نادي الهلال في الموسم الماضي بطولة وحيدة، وهي بطولة كأس الملك، وذلك بعد الفوز على حساب نادي الخلود، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الإنماء.