طلب سيميوني انزاغي المدير الفني لنادي الهلال، تدعيم صفوف الفريق بصفقتين جديدتين خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لدعم النواقص التي تواجه الفريق خلال الموسم الحالي.ووفقا لما ذكرته المصادر، فإن سيميوني انزاغي المدير الفني لنادي الهلال، طلب التعاقد مع ثنائي خلال الفترة المقبلة، وتحديدا في مركز الظهير الأيمن ومركز قلب الدفاع خلال الفترة القادمة".وعاني الهلال خلال الموسم الماضي، من أزمة في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة حمد اليامي في الرباط الصليبي، وغيابه عن المشاركة في المسابقات المحلية والقارية، بالإضافة إلى رحيل زميله بالفريق جواو كانسيلو إلى برشلونة. واستقرت إدارة الهلال، على استمرار سيميوني انزاغي على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث رفضت إدارة النادي فكرة رحيله عن الفريق.