بوابة أخبار الرياض
اقتصاد واسهم

بعد موجة بيع لجني الأرباح.. الأسهم الآسيوية تتراجع اليوم

صحيفة اليوم ·
تكبدت الأسهم الآسيوية اليوم الجمعة، خسائر في اليابان وكوريا الجنوبية؛ حيث قام المتداولون بالبيع لجني الأرباح بعد الارتفاعات الأخيرة في الأسهم المرتبطة بالذكاء الاصطناعي.وخسر مؤشر الياباني "نيكاي" 225 في طوكيو 4.4 %، وتراجع مؤشر كوسبي في سيئول بنسبة 7.7 %. كما خسر مؤشر هانج سينج في هونج كونج 1.9 %، وتراجع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 2.1 %.
اقرأ المزيد من: صحيفة اليوم ←
تويتر فيسبوك واتساب

عرض النسخة الكاملة للمقال