واصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب Q2 بمدينة أوستن، استعدادًا لمواجهة منتخب رأس الأخضر. قسم المدير الفني جورجيوس دونيس لاعبي الأخضر إلى مجموعتين؛ أدت المجموعة الأولى، التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، مرانًا استرجاعيًا في الصالة الرياضية والملعب. وأجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن يطبق المدرب الفني تمارين الاستحواذ، أعقبها تمارين تكتيكية، واختُتمت الحصة بمناورة على نصف مساحة الملعب. لم يشارك اللاعب حسان تمبكتي في الحصة التدريبية، واكتفى بالعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي، إثر شعوره بآلام في القدم بعد المباراة الماضية. ويجري الأخضر تدريباته تمام الرابعة من مساء غد الأربعاء، بحصة تدريبية مغلقة على ملعب Q2 في مدينة أوستن.وتغادر بعثة الأخضر مساء غد إلى مدينة هيوستن بولاية تكساس، استعدادًا لثالث مباريات الأخضر في المونديال.