بوابة أخبار الرياض
رياضة

عاجل.. غياب ثنائي الأخضر عن التدريبات قبل مباراة كاب فيردي

صحيفة اليوم ·
غاب ثنائي الأخضر، عن التدريبات الجماعية، للمنتخب السعودي، وذلك قبل مباراة المنتخب القادمة أمام نظيره كاب فيردي، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم2026، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.ولم يشارك الثنائي محمد العويس بالإضافة إلى حساب تمبكتي في التدريبات الجماعية للأخضر، وذلك قبل مباراة المنتخب القادمة أمام كاب فيردي ببطولة كأس العالم2026.ويرغب الأخضر في الفوز بمباراة كاب فيردي، وذلك لحسم بطاقة التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس العالم2026، وحسم العبور للدور القادم رسميا.وكان الأخضر قد خسر بالمباراة الماضية أمام نظيره منتخب إسبانيا، برباعية مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الماضية من بطولة كأس العالم2026.
اقرأ المزيد من: صحيفة اليوم ←
تويتر فيسبوك واتساب

عرض النسخة الكاملة للمقال