«أسمنت ينبع»: ارتفاع تكلفة الإنتاج 4% بعد تعديل أسعار الوقود
أعلنت شركة "أسمنت ينبع"، اليوم الأحد، أن الأثر المالي المباشر في تكلفة الإنتاج يقدر بارتفاع 4% تقريبًا، وذلك بناءً على الإشعار الذي استلمته الشركة من من شركة "أرامكو السعودية" بشأن تعديل أسعار منتجات الوقود المستخدمة في الإنتاج.وأكدت الشركة في بيان على "تداول السعودية"، حرصها التام على الاستمرار في تطبيق أفضل الإجراءات والممارسات لتعزيز كفاءة أعمالها وتنميتها بصورة مسؤولة ومستدامة، بهدف خفض التكاليف ورفع كفاءة الإنتاج والتشغيل.وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد انضمت إلى برنامج تنافسية القطاع الصناعي والذي ساهم في تخفيض الأثر المالي وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة.يذكر أن "أسمنت ينبع" استلمت إشعارًا بتاريخ 1 يناير 2026 من شركة "أرامكو السعودية"، يقضي بتعديل أسعار الوقود المستخدم في أنشطة الشركة اعتباراً من الأول من يناير 2026.