الأخضر يبدأ التحضير لمواجهة الرأس الأخضر.. والتمبكتي يواصل العلاج قبل السفر إلى هيوستن
استأنف المنتخب السعودي، اليوم الثلاثاء، تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، ضمن استعداداته لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، المقررة يوم الجمعة بتوقيت الولايات المتحدة (السبت بتوقيت المملكة)، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم FIFA 2026.وأقيمت الحصة التدريبية على ملعب Q2 تحت قيادة المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس، الذي قسّم اللاعبين إلى مجموعتين وفقًا لمشاركتهم في المباراة الماضية أمام منتخب إسبانيا.وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في اللقاء الأخير، حيث خضعوا لبرنامج استشفائي تضمن تدريبات داخل الصالة الرياضية إلى جانب تمارين خفيفة على أرضية الملعب، بهدف استعادة الجاهزية البدنية.في المقابل، خاضت المجموعة الثانية مرانًا فنيًا بدأ بتمارين الإحماء، قبل الانتقال إلى تدريبات الاستحواذ على الكرة، ثم تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتمت الحصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.وشهدت التدريبات غياب المدافع حسان التمبكتي عن المشاركة الجماعية، بعدما اكتفى بتنفيذ برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي، إثر معاناته من آلام في القدم عقب مواجهة إسبانيا.ومن المقرر أن يواصل المنتخب السعودي استعداداته عصر الأربعاء بحصة تدريبية مغلقة على ملعب Q2، قبل أن تغادر بعثة "الأخضر" في المساء إلى مدينة هيوستن بولاية تكساس، التي تستضيف المواجهة المرتقبة أمام منتخب الرأس الأخضر، في لقاء يسعى خلاله المنتخب السعودي لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظه في التأهل إلى الدور التالي من المونديال.