الأهلي يحسم صفقة جديدة
حسم مسئولو الأهلي صفقة جديدة رسميا، وذلك بعد الوصول لاتفاقات على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.وأكد الصحفي الموثوق فابرزيو رومانو عبر حسابه على منصة اكس:" أن اللاعب الأرميني إدوارد سبيرتسيان ينتقل إلى النادي الأهلي بمقابل 25 مليون دولار ، وتم حجز الفحص الطبي".وتابع:" صفقة اللاعب إدوارد سبيرتسيان جات من المدير الرياضي رؤي بيدرو".وكان الأهلي قد أعلن عن صفقتين خلال الفترة الماضية، بالتعاقد مع مشعل المطيري، بالإضافة إلى أبو بكر نيكتيه.