"الحظ لم يحالفنا في المونديال".. لاعبو الأردن يعلقون على الخسارة أمام الجزائر
أعرب لاعبو المنتخب الأردني عن أسفهم بعد الخسارة أمام منتخب الجزائر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم 2026، والتي أدت إلى وداع المنتخب للبطولة.وقال حارس المرمى أبو ليلى في تصريحات تلفزيونية اليوم الثلاثاء عقب المباراة:"نعتذر لجماهيرنا، قدر الله وما شاء فعل. لم يحالفنا التوفيق في هذه البطولة، واستقبلنا أهدافًا من كرات ثابتة، لكن هذه هي كرة القدم. نأمل أن نعود في الاستحقاقات المقبلة بصورة تليق بطموحات الجمهور الأردني".من جانبه، أكد اللاعب الرشدان، صاحب الهدف الأول له في المونديال، أن المنتخب كان قريبًا من تحقيق نتيجة إيجابية، مضيفًا:"كنا الأقرب للفوز في كثير من فترات المباراة، لكن تفاصيل صغيرة مثل الكرات الثابتة وقلة التركيز حسمت النتيجة لصالح المنافس، رغم أننا صنعنا فرصًا عديدة ولم نستغلها بالشكل المطلوب".وفي حديثه عن المواجهة المقبلة أمام الأرجنتين، قال أحد مهاجمي المنتخب:"ندرك صعوبة اللقاء أمام بطل العالم، لكننا سنسعى لتقديم أداء قوي ومشرف يعكس تطور الكرة الأردنية".واختتم الرشدان تصريحاته قائلاً:"جئنا لنمثل الأردن بأفضل صورة، وسنقاتل لتقديم مباراة تليق باسم المنتخب وطموحات جماهيره".