المنتخب السعودي .. فشل تجاوز الدور الثاني من 1994
فشل المنتخب السعودي في تجاوز الدور الأول وخرج من دور المجموعات في كأس العالم 2026 بعد التعادل في الجولة الأخيرة مع منتخب الرأس الأخضروتُعد هذه المشاركة السادسة للمنتخب السعودي مُنذ مونديال 1994 في أمريكا واللذي تجاوز فيه المنتخب السعودي الدور للمره الأولى وتبقى الوحيدة حتى الآن!يعاني المنتخب السعودي من مشاكل عديدة أبرزها تأخر اقالة المدرب السابق هيرفي رينارد رغم المطالبات وعدم اقتناع الاتحاد السعودي في المدرب بشكل كامل وعمل المنتخب الوطني غربلة على مستوى الإداريين في المنتخب الأول بعد تعيين الكابتن فهد المفرج اداري للمنتخب الأول وجورجيوس دونيس مدربا للمنتخب الوطني في كأس العالم وقد أتى هذا التعيين في وقت متأخر ولم يحظى المدرب بأي فرصة تدريب مباراة رسمية أو معسكر للمنتخب قبل كأس العالمخرج المنتخب السعودي برصيد نقطتين بعد احتلاله المركز الرابع بالتناصف مع منتخب الأوروغواي تعادل المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية امام الاورغواي بنتيجة 1-1 وخسر بنتيجة ثقيلة أمام اسبانيا بنتيجة 4-0 وتعادل في المباراة الأخيرة أمام منتخب الرأس الأخضر 0-0 وبذلك خرج بشكل رسمي من البُطولة .