بعد تعرضه لجلطة خفيفة في المخ.. نقل أحمد حسام "ميدو" إلى المستشفى

بعد تعرضه لجلطة خفيفة في المخ.. نقل أحمد حسام "ميدو" إلى المستشفى
بعد تعرضه لجلطة خفيفة في المخ.. نقل أحمد حسام "ميدو" إلى المستشفى
تعرض الإعلامي والمدرب المصري أحمد حسام "ميدو" لوعكة صحية استدعت نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة، بعد إصابته بجلطة خفيفة في المخ، وفقًا لما كشفته تقارير صحفية.وأفادت التقارير بأن الفحوصات الطبية أظهرت أن الحالة الصحية لميدو جاءت نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، حيث يخضع حاليًا للرعاية الطبية والمتابعة الدقيقة داخل أحد مستشفيات منطقة التجمع الخامس.وبحسب المصادر ذاتها، تعرض ميدو للأزمة الصحية في أعقاب الضغوط النفسية التي مر بها مؤخرًا، على خلفية تطورات قضية نجله ورفض الاستئناف المقدم في القضايا المنسوبة إليه.ويعد ميدو من أبرز الأسماء في الكرة المصرية، إذ خاض عدة تجارب تدريبية مع أندية محلية، أبرزها الزمالك، الذي قاده للتتويج بلقب كأس مصر في موسم 2013-2014، كما أشرف على تدريب الإسماعيلي ووادي دجلة ومصر المقاصة.وامتدت مسيرته التدريبية خارج مصر أيضًا، بعدما تولى قيادة نادي الوحدة السعودي خلال موسم 2018-2019، إلى جانب عمله في المجال الإعلامي خلال السنوات الأخيرة.
اقرأ المزيد من المصدر الأصلي: صحيفة اليوم ←