قرار من إنزاغي بشأن محمد القحطاني في الهلال
اتخذ سيميوني إنزاغي المدير الفني لنادي الهلال، قراراً بشأن محمد القحطاني لاعب الفريق، وذلك في ظل عودته من جديد خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء إعارته إلى التعاون خلال الفترة الماضية.ووفقا لما ذكرته المصادر:" فإن محمد القحطاني لاعب الهلال، خارج حسابات سيميوني إنزاغي خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب قرار فني من جانب المدرب، لعدم الحاجة لجهوده خلال الموسم المقبل".وترغب أندية في الحصول على خدمات محمد القحطاني خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل خروجه من حسابات سيميوني إنزاغي المدير الفني للفريق.وكان محمد القحطاني، قد أعير إلى نادي التعاون خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بعد قرار سيميوني إنزاغي بالخروج من حسابات الفريق.