لا تحسبها.. احسمها.. "رابطة الأولى" تطلق حملة لدعم الأخضر

لا تحسبها.. احسمها.. "رابطة الأولى" تطلق حملة لدعم الأخضر
لا تحسبها.. احسمها.. "رابطة الأولى" تطلق حملة لدعم الأخضر
أطلقت رابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين حملة جماهيرية لدعم المنتخب السعودي قبل مباراته الحاسمة أمام الرأس الأخضر في ثالث جولات دور المجموعات بكأس العالم 2026.ودشنت الرابطة عبر الحساب الرسمي لدوري يلو على منصة X وسم "#لاتحسبها_احسمها" دعمًا للأخضر في مهمته المقبلة في المونديال، حيث سيلتقي نظيره منتخب الرأس الأخضر من أجل حسم التأهل إلى دور الـ 32.وتأتي هذه الخطوة من جانب رابطة أندية دوري الدرجة الأولى ضمن مبادرات نوعية لدعم المنتخب الوطني السعودي، تفعيلًا لدورها في المسؤولية الاجتماعية وتعزيزًا للمسؤولية الاجتماعية والالتفاف الجماهيري خلف المنتخب، كما تأتي هذه المبادرة إيمانًا بأهمية الدور الجماهيري والمعنوي في تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز، وتنسجم المبادرة كذلك مع الحراك الوطني الواسع لمساندة المنتخب امتدادًا للحملات الجماهيرية التي أطلقتها الجهات الرياضية السعودية لدعم الأخضر في كأس العالم. ودعت الرابطة جماهير الأندية السعودية كافة إلى توحيد الصفوف خلف المنتخب الوطني، وتقديم نموذج جديد من الالتفاف الوطني الذي اعتادت عليه الجماهير السعودية في المناسبات الكبرى، مؤكدة أن دعم الأخضر مسؤولية وطنية تتجاوز الانتماءات والألوان.ويعد وسم "لا تحسبها.. احسمها" بمثابة رسالة واضحة للاعبين بضرورة التركيز على تحقيق الفوز، والدخول إلى اللقاء بعقلية الحسم منذ الدقيقة الأولى، بما يعكس الطموح الكبير لمواصلة المشوار المونديالي ورفع راية الوطن في أكبر محفل كروي عالمي.وسيخوض المنتخب السعودي لقاء الرأس الأخضر رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ 32 من كأس العالم، حيث يحل رابعًا في المجموعة الثامنة برصيد نقطة واحدة بينما يتصدر المنتخب الإسباني المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن أوروغواي والرأس الأخضر.
اقرأ المزيد من المصدر الأصلي: صحيفة اليوم ←