مورينيو: ريال مدريد الأهم في العالم.. ولا عداوة مع برشلونة
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد، أن ارتباطه العاطفي بالنادي الملكي كان السبب وراء عودته لقيادته، رغم مرور أكثر من 13 عامًا على تجربته الأولى، مشددًا في الوقت نفسه على أنه لا يحمل أي عداوة تجاه برشلونة.وأوضح مورينيو في حوار نشرته مجلة "فانيتي فير" اليوم الأربعاء، أن ما يميز ريال مدريد ليس فقط اللاعبين أو القميص الأبيض، بل التاريخ وعقلية الفوز المستمرة، معتبرًا أن النادي الأكبر في العالم من الناحية الاجتماعية والاقتصادية.وأشار إلى أنه يفضل العمل بهدوء والتركيز على التواصل المباشر مع اللاعبين بدلًا من الاعتماد على الإعلام، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب التحليل أكثر من الضجيج.كما وصف النجم الفرنسي كيليان مبابي بـالظاهرة، مؤكدًا استعداده لمساعدته ليصبح الأفضل في العالم.وعن برشلونة، شدد مورينيو على أنه لا يحمل أي ضغينة، مستعيدًا ذكرياته الأولى في كتالونيا كمساعد للمدرب بوبي روبسون، ومؤكدًا أنه خاض مواجهات قوية لاحقًا لكنه استمتع بها دائمًا.واختتم حديثه بالإشارة إلى أن حقبة الكلاسيكو بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كانت الأجمل في تاريخ المواجهة، معتبرًا أن ريال مدريد هو النادي الأفضل في العالم يليه برشلونة ضمن نخبة الأندية.