الأهلي يحسم صفقة جديدة 

الأهلي يحسم صفقة جديدة 
الأهلي يحسم صفقة جديدة 
حسم مسئولو الأهلي صفقة جديدة رسميا، وذلك بعد الوصول لاتفاقات على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.وأكد الصحفي الموثوق فابرزيو رومانو عبر حسابه على منصة اكس:" أن اللاعب الأرميني إدوارد سبيرتسيان ينتقل إلى النادي الأهلي بمقابل 25 مليون دولار ، وتم حجز الفحص الطبي".وتابع:" صفقة اللاعب إدوارد سبيرتسيان جات من المدير الرياضي رؤي بيدرو".وكان الأهلي قد أعلن عن صفقتين خلال الفترة الماضية، بالتعاقد مع مشعل المطيري، بالإضافة إلى أبو بكر نيكتيه.
اقرأ المزيد من المصدر الأصلي: صحيفة اليوم ←