باراجواي وأستراليا يكتفيان بالتعادل السلبي في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026

باراجواي وأستراليا يكتفيان بالتعادل السلبي في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026
باراجواي وأستراليا يكتفيان بالتعادل السلبي في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026
فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة منتخبي باراجواي وأستراليا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ليفايس بمدينة سان فرانسيسكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.وعجز المنتخبان عن استثمار الفرص التي سنحت لهما طوال 90 دقيقة، في لقاء اتسم بالحذر الدفاعي وقلة الفرص الخطيرة، ليخرج كل فريق بنقطة بعد نهاية المباراة بنتيجة (0-0).وأجرى منتخب باراجواي أول تغييراته مع انطلاق الشوط الثاني، بعدما أشرك أليساندرو مايدانا بدلًا من ماوريسيو ماغالهايس برادو، سعيًا لإضفاء مزيد من الصلابة على تشكيلته.وبعد ثوانٍ من بداية الشوط الثاني، تلقى قائد المنتخب الأسترالي جاكسون إيرفاين بطاقة صفراء إثر تدخل قوي، في أول إنذار خلال المباراة.ومع استمرار التعادل، اتجه مدرب أستراليا إلى إجراء تبديل هجومي في الدقيقة 58، بإشراك كريستيان فولباتو بدلًا من أجدين هروستيتش، قبل أن يرد مدرب باراجواي في الدقيقة 67 بإقحام جابرييل أفالوس بدلًا من أليكس أرسه لتنشيط الخط الأمامي.وفي الدقيقة 77، أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، وكانت من نصيب لاعب باراجواي دييغو جوميز، ليصبح رصيد كل منتخب إنذارًا واحدًا.وكثف المنتخبان تغييراتهما خلال الدقائق الأخيرة، حيث دفع منتخب باراجواي بعمر ألديريتي بدلًا من خوسيه كانالي في الدقيقة 84، فيما أجرى المنتخب الأسترالي تبديلين متتاليين بمشاركة بول أوكون-إنغستلار ونيستوري إيرنكندا بدلًا من جاكسون إيرفاين وتيتي يينجي.وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، استكمل مدرب باراجواي تغييراته بإشراك داميان بوباديا وماتياس غالارزا، لكن النتيجة بقيت على حالها حتى أطلق الحكم صافرة النهاية، معلنًا انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين في ختام مشوارهما بدور المجموعات.
اقرأ المزيد من المصدر الأصلي: صحيفة اليوم ←