دراسة توضح فوائد تناول كوب عصير يومياً.. يقلل الاكتئاب ويحسن المزاج
كشفت دراسة بريطانية أجرتها جامعة نيوكاسل أن تناول كوب يومي من عصير الفاكهة أو "السموذي" ضمن نظام غذائي صحي أدى إلى انخفاض درجات الاكتئاب لدى البالغين بعد أربعة أسابيع، دون آثار سلبية على الصحة، ما يعزز أهمية التغييرات الغذائية البسيطة لدعم الصحة النفسية.