نجم الأخضر ينهار باكيًا بعد توديع كأس العالم 2026

نجم الأخضر ينهار باكيًا بعد توديع كأس العالم 2026
نجم الأخضر ينهار باكيًا بعد توديع كأس العالم 2026
ودع الأخضر السعودي بطولة كأس العالم 2026، بعد التعادل السلبي ضد الرأس الأخضر، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم السبت.الأخضر اكتفى بالحصول على نقطتين، من التعادل في مباراتي أوروغواي والرأس الأخضر، بينما خسر أمام إسبانيا ليودع المونديال.وبعد المباراة دخل المدافع علي لاجامي في نوبة بكاء، بعد توديع الأخضر لمنافسات كأس العالم 2026.وحاول زملائه مواساته عقب المباراة، في محاولة لإخراجه من الحالة التي دخل فيها بعد انتهاء المواجهة.
اقرأ المزيد من المصدر الأصلي: صحيفة اليوم ←