عرض جبار.. سيارة هونداي فخمة في السعودية مقابل 800 ريال شهرياً لفترة محدودة

اشتري سيارة هونداي بالسعودية بقسط يبدأ من 800 ريال، يبحث عدد كبير من المواطنين السعوديين والمقيمين عن سيارات للبيع ويوجد في أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية العديد من السيارات المستعملة والتي تختلف في مواصفاتها وألوانها ومحركاتها فيمكن للراغبين زيارة أسواق السيارات وإختيار ما يشاؤن من سيارات حسب رغبتهم وبسعر رخيص.

سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2017 مستعملة للبيع


اقرأ ايضاً:

اقترب موعد النهاية.. ليلى عبد اللطيف تحذر من أسوأ كارثة في التاريخ ستضرب هذه الدول العربية في 2024

عاجل: عودة الهدد في المدينة المنورة.. تعرف على الأحياء الجديدة التي سيتم إزالتها في المدينة المنورة 1445 وموعد إخلائها ووضع إشارة الهدد عليها

بشرى سارة للمغتربين.. الجوازات السعودية تعلن إعفاء هذه الفئات من رسوم المرافقين حتى عام 2030

رسمياً: أمانة جدة تعلن عن أسماء الأحياء الجديدة التي تم اضافتها إلى خريطة هدد جدة 1445 وموعد إخلائها ووضع إشارة الهدد عليها

عاجل: التوقع الخطير الذي كانت تخشاه ليلى عبد اللطيف بدأ يتحقق في السعودية.. شاهد ما الذي ظهر الآن في سماء مدينة جدة!!

للبيع سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2017 مستعملة في مدينة جدة. سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 30000 ريال سعودي كاش. عرض البائع السيارة هيونداي إلنترا بنظام التقسيط بسعر 35000 ريال سعودي يتم دفع مقدم 5000 ريال سعودي وقسط شهري 800 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك. السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي أبيض. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي إلنترا سجل 130000 كيلو متر. يوجد بالسيارة مكيف وريموت كنترول ومشغل إسطوانات ومبدل أقراص ونوافذ أمامية وخلفية كهربائية. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

للبيع سيارة هيونداي أكسنت أول إستخدام 2018 مستعملة

سيارة هيونداي أكسنت أول إستخدام 2018 مستعملة للبيع في مدينة الرياض. سعر السيارة هيونداي أكسنت مستعملة 29000 ريال سعودي. عرض البائع السيارة هيونداي أكسنت بنظام التقسيط بدفع مقدم 4000 ريال سعودي وقسط شهري 1000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي أكسنت أوتوماتيك. السيارة هيونداي أكسنت متوفرة بلون خارجي فضي. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي أكسنت البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي أكسنت سجل 12000 كيلو متر. التجهيزات المتوفرة في السيارة مرايات ضم إغلاق، مكيف، مرايات كهربائية، وسادة هوائية جانبية. كما يوجد في السيارة أيضا نظام الفرامل المانع للإنغلاق، حساسات أمامية، حساسات خلفية. تحتوي السيارة أيضا على قفل مركزي للأبواب، كشافات ضباب، كاميرا خلفية، مثبت سرعة. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2014 مستعملة للبيع

للبيع سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2014 مستعملة في مدينة الرياض. سعر السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 27000 ريال سعودي. عرض البائع السيارة هيونداي إلنترا بنظام التقسيط بدفع مقدم 3000 ريال سعودي وقسط شهري 1000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك. السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي أبيض. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي إلنترا سجل 20000 كيلو متر. التجهيزات المتوفرة في السيارة فرش جلد، مرايات كهربائية، مرايات ضم إغلاق، مشغل إسطوانات. كما يوجد في السيارة أيضا حساسات أمامية، حساسات خلفية، كشافات ضباب، قفل مركزي للأبواب.

كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم. للبيع سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2013 مستعملة

سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2013 مستعملة للبيع في مدينة القريات. سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 17000 ريال سعودي. عرض البائع السيارة هيونداي إلنترا بنظام التقسيط بدفع مقدم 2500 ريال سعودي وقسط شهري 500 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك. السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي أبيض. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي إلنترا سجل 140000 كيلو متر.

كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم. سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2018 مستعملة للبيع للبيع سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2018 مستعملة في مدينة الدمام. سعر السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 35000 ريال سعودي. عرض البائع السيارة هيونداي إلنترا بنظام التقسيط بدفع مقدم 5000 ريال سعودي وقسط شهري 2000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك. السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي فيراني. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي إلنترا سجل 96000 كيلو متر. التجهيزات المتوفرة في السيارة مكيف، مرايات كهربائية، فرش قماش، مشغل إسطوانات، مدخل يو إس بي. تحتوي السيارة أيضا على راديو كاسيت، مدخل AUX، وسادة هوائية للسائق، نظام الفرامل المانع للإنغلاق. يوجد في السيارة إنذار، نوافذ أمامية كهربائية، نوافذ خلفية كهربائية. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.

للبيع سيارة هيونداي أكسنت أول إستخدام 2017 مستعملة سيارة هيونداي أكسنت أول إستخدام 2017 مستعملة للبيع في مدينة المدينة المنورة. سعر السيارة هيونداي أكسنت مستعملة 20000 ريال سعودي. عرض البائع السيارة هيونداي أكسنت بنظام التقسيط بدفع مقدم 5000 ريال سعودي وقسط شهري 4000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي أكسنت أوتوماتيك. السيارة هيونداي أكسنت متوفرة بلون خارجي أبيض. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي أكسنت البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي أكسنت سجل 114000 كيلو متر. الكماليات المتوفرة في السيارة مرايات كهربائية، مرايات ضم إغلاق، مكيف، ريموت كنترول، مشغل إسطوانات. تحتوي السيارة أيضا على مبدل أقراص، مشغل دي في دي، نظام الفرامل المانع للإنغلاق، كشافات ضباب، مقاعد كهربائية، جنوط، إنذار.

كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم. سيارة هيونداي سوناتا أول إستخدام 2016 مستعملة للبيع للبيع سيارة هيونداي سوناتا أول إستخدام 2016 مستعملة في مدينة حفر الباطن. سعر بيع السيارة هيونداي سوناتا مستعملة 16000 ريال سعودي. كما أن ناقل الحركة في السيارة هيونداي سوناتا أوتوماتيك. السيارة هيونداي سوناتا متوفرة بلون خارجي أسود. كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي سوناتا البنزين. عداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي سوناتا سجل 250000 كيلو متر. كما يمكن الحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم الموضح أمامكم.  

للبيع سيارة هيونداي أكسنت أول إستخدام 2017 مستعملة سيارة هيونداي أكسنت أول إستخدام 2017 مستعملة للبيع في مدينة القريات.


اقرأ ايضاً:

اقترب موعد النهاية.. ليلى عبد اللطيف تحذر من أسوأ كارثة في التاريخ ستضرب هذه الدول العربية في 2024

عاجل: عودة الهدد في المدينة المنورة.. تعرف على الأحياء الجديدة التي سيتم إزالتها في المدينة المنورة 1445 وموعد إخلائها ووضع إشارة الهدد عليها

بشرى سارة للمغتربين.. الجوازات السعودية تعلن إعفاء هذه الفئات من رسوم المرافقين حتى عام 2030

رسمياً: أمانة جدة تعلن عن أسماء الأحياء الجديدة التي تم اضافتها إلى خريطة هدد جدة 1445 وموعد إخلائها ووضع إشارة الهدد عليها

عاجل: التوقع الخطير الذي كانت تخشاه ليلى عبد اللطيف بدأ يتحقق في السعودية.. شاهد ما الذي ظهر الآن في سماء مدينة جدة!!

  • الموارد البشرية تلزم المقيمين العاملين في السعودية بشهادات جامعية أو أعلى باتخاذ إجراء الزامي جديد لتجديد إقاماتهم
  • حساب المواطن يُعلن بدء تطبيق عقوبات تصل للسجن على المستفيد الذي يتلاعب عند تقديم هذه المعلومة بالذات